نجم برشلونة السابق يحدد وجهة ميسي المقبلة في حال رحيلة عن برشلونة

 

نجم برشلونة السابق يحدد وجهة ميسي المقبلة في حال رحيلة عن برشلونة

كشفت تقارير صحفية مساءا ليوم بأن لاعب فريق برشلونة السابق الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو كشف عن وجهة زميلة السابق ليونيل ميسي المقبلة في حال رحيلة عن فريق برشلونة.

وتوترت علاقة ليونيل ميسي كثيرا في الفترة الأخيرة حيث كان ميسي قريبا من الرحيل عن البارسا في الصيف الماضي بعدما طلب اللاعب من إدارة الفريق الرحيل عن البارسا ولكن الغدارة رفضت رحيل اللاعب سوي في حال تم دفع الشرط الجزائي والمقدر ب700 مليون يورو.

وسيصبح بإمكان ميسي التفاوض مع أي فريق يريد الانتقال له في يناير المقبل حيث سينتهي عقد اللاعب مع البارسا بعد انتهاء الموسم الحالي.

وتحدث ميسي في لقاء صحفي بالأمس عن مستقبلة مع برشلونة حيث أكد ميسي بأنه مستمر مع برشلونة لنهاية الموسم وأنه لم يحسم مستقبلة بعد حيث لم يتواصل حتي الان مع أي حلول مع إدارة البارسا من أجل تجديد عقده مع الفريق ولكنه أكد بأنه يحب البارسا كثيرا ومن الصعب عليه الرحيل لأي فريق أخر.

وذكر ميسي في اللقاء بأنه فكر في وقت من الأوقات أن يذهب لأمريكا ولكنه لم يحدد بأنه يريد اللعب في الدوري الأمريكي ولكنه قال بأنه يريد أن يقضي وقت في أمريكا والعودة مرة أخري لبرشلونة حيث يسعي مستقبلا أن يعمل مديرا رياضيا بالنادي.

وتحدث ماسكيرانو زميل ليونيل ميسي في برشلونة ومنتخب الأرجنتين حول مستقبل ميسي حيث قال ماسكيرانو في مقابلة صحفية بان ميسي من المتوقع أن يلعب في الدوري الأرجنتيني، وأضاف بأن ميسي تحدث في وقت سابق بأنه يريد اللعب في الدوري الأرجنتيني.